السبت، 18 أبريل 2009

جريدة الصباح

حصلت «عالم اليوم» على رد وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي نورية الصبيح، على سؤال النائب د. فيصل المسلم عن عدد الجامعات والكليات الخاصة التي تم منحها تراخيص، وأسماء الحاصلين على هذه التراخيص.وقد تضمن الرد كشفاً بأسماء مؤسسي الجامعات والكليات الخاصة المرخّصة حتى يناير «2009» وأعضاء مجلس أمنائها، وقد بلغ عدد الجامعات والكليات التي منحت التراخيص اثنتي عشرة، كما تضمن الرد أسماء اصحاب الطلبات المرفوضة من قبل مجلس الجامعات الخاصة، وبلغ عددها 17 جامعة وكلية.وشمل الرد أيضاً أسماء مؤسسي الجامعات والكليات الخاصة التي في طور الترخيص، والتي بلغ عددها خمس، وفيما يلي الجداول الموضحة للأسماء والجامعات:
الفضيحة هي وجود اسم د.بركات عوض الرشيدي رئيس تحرير جريدة الصباح في كشف التراخيص المرفوضة (جامعة الكويت الدولية للعلوم والتكنلوجيا) والغريب في الامر ان جريدة الصباح شنت هجوم في الفترة السابقة على وزيرة التربية واتهامها بمنح ترخيص للنائب د.فيصل المسلم لانشاء جامعة خاصة وهو اتهام باطل حيث لم يرد اسم النائب د. فيصل المسلم في الكشف ..عرفتوا الحين ليش جريدة الصباح تهاجم وزيرة التربية والنائب د.فيصل المسلم ..؟
فبعد كل هذا الكلام ماذا تسمون هذا الاعلام اعلام حر اعلام فاسد اعلام مأجور ولماذا يتسلط هذا الاعلام الفاسد على فارس المجلس فيصل المسلم والنواب الاخرين الشرفاء فلكم الكلمة في هذا الاعلام..............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق